هذه العلامات تُشير إلى وجود "أشباح" في منزلك


هل يمكن أن تكون هناك أشباح تسكن منزلك وأنت لا تشعر بها؟ احتمال، فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، تعرض الكاتبة أليسون واين ريدر، صاحبة كتاب "الوسيط الغريب"، أفكارها بخصوص كيفية العلم بوجود أشباح تسكن المنزل، وطريقة التعامل معها.
وترى "ريدر"، إذا تسكن الأشباح مختلف الأماكن حتى ولو كانت جديدة، وعرضت بعض الأدلة التي يشعر بها الشخص، وتؤكد عن وجود أشباح بالمنزل، وتشمل الشعور بوجود شخص يراقبك ويتنصت عليك، وشخص ما يقف دائما بالقرب منك أو ورائك، ولمسات بأيدي غير معلومة المصدر.
وتؤكد أن الأشباح يمكنها دخول المنزل من أي مكان، وقد يختلف مكان الدخول عن الخروج، كما أن الأشباح لا تنحصر في مكان واحد، إلا إذا كانت تشعر بالراحة بداخله، وهذه الراحة تنبع من شعورهم بالقدرة على الكشف عن معظم الأنشطة التي تجرى بداخل المكان، وهي الأماكن الأكثر برودة، وتظهر بها بعض العلامات منها اختلاف ما بين تشغيل وإطفاء الأضواء، وأصوات تساقط أشياء، ووجود ظلال غريبة غير معلوم سببها، وسلوك غريب للحيوانات الأليفة الموجودة بالمنزل، وسماع أصوات وانخفاض مفاجئ في درجات الحرارة، وفق ما ذكرته الصحيفة.
إذا اكتشف شخصا وجود أشباح بمنزله، عليه محاولة تذكر وقت بداية ظهور هذه العلامات، وما إذا كان قد قام بأفعال مثل الويجا أو زيارة المقابر أو زيارة بيت أو قصر مسكون، إذ قد تكون سببا وراء وجود الأشباح.
Share To:

Post A Comment: