صحف إنجلترا تبرز تطورات صفقة سانشيز و أزمة تشيلسي



ركزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة، على أخبار انتقالات الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المتوقّع أن تشهد إعلانات رسميّة في الساعات القليلة المقبلة

وتناولت صحيفة «ذا جارديان»: «اتهام تشيلسي في تحقيقات الفيفا»، إمكانية حرمان الفريق اللندني الأزرق من التعاقدات في فترتي انتقالات، مع وجود تجاوزات في 25 صفقة أجراها، كما أبرزت الصحيفة خروج البريطانية جوهانا كونتا المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

من ناحيتها، انفردت صحيفة «ميرور» بعنوان «بيتر الأزرق»، في نشر خبر يتعلّق برغبة تشيلسي في التعاقد مع مهاجم ستوك سيتي بيتر كراوتش.
وأبرزت الصحيفة أيضا نصيحة الفرنسي إيمانويل بيتي لفريقه السابق آرسنال بعدم التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد هنريك مخيتريان.
أما صحيفة «ذا صن»، فتناولت الدراما المحيطة بنشاط آرسنال في سوق الإنتقالات من أجل تعويض رحيل أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، حيث أكدت أن النادي الأحمر أمر سانشيز بالتدرب مع الفريق الرديف.
وذكرت أيضا أن إدارة بوروسيا دورتموند اتهمت مدرب آرسنال آرسين فينجر بافتقار الاحترام بعد مفاوضاته مع نجم الفريق الأصفر بيير إيميريك أوباميانج.
وأكدت صحيفة «ديلي ستار» بعنوان «سانشيستر يونايتد» اقتراب ألكيسيس سانشيز من التعاقد مع يونايتد، وأشارت في خبر آخر اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي.
Share To:

Post A Comment: