لم يمر سوى شهر تقريبًا من انفصالهما، بعد خطبة أيضًا لم تكمل يومها الثلاثين حتى، المذيع المصري باسل الزارو



لم يمر سوى شهر تقريبًا من انفصالهما، بعد خطبة أيضًا لم تكمل يومها الثلاثين حتى، المذيع المصري باسل الزارو يكشف خيانة الممثلة التركية مريم أوزرلي ، بعدما نقلت الصحف التركية اليوم الأربعاء، صورًا لها مع حبيبها الجديد، والذي اتضح أنه شاب ألماني.
وأشارت وسائل الإعلام التركية أيضًا، أن النجمة التركية مريم أوزرلي، التي شُهدت مع حبيبها الجديد، في أحد الأماكن الفخمة في ألمانيا، واتضح أن الشاب ألماني الجنسية، قد جمعتهما قصة حب عنيفة مؤخرًا، ما أسفر عن ارتباطهما هذه الأيام.
وكان الصحف التركية، لا تزال تتحدث عن أسباب انفصال الممثلة التركية مريم أوزرلي، عن المذيع المصري باسل الزارو، بعد ارتباطهما لمدة تقل عن الشهر، وأوضحت الصحف أن السبب في أسرة المذيع المصري التي لم تتقبل حياة الممثلة التركية، وأكدوا أنهم يتبعوا عادات وتقاليد معينة.

بينما كشف أحد المواقع التركية، هوية حبيب النجمة التركية مريم أوزرلي، حيث ظهرت مع صديقها الجديد، وهو مصور ألماني يُدعى ليون نوهوت، وجمعتهما علاقة سريعة مثلما حدث مع المذيع المصري باسل الزارو، وبدأت الشائعات تلاحقهما منذ شهر تقريبًا أي بعدما تم فسخ خطبتها من باسل الزارو مباشرة.
الأمر الذي جعل، بعض الصحف التركية تُشير بأن المذيع المصري، اكتشف خيانة الممثلة التركية مريم أوزرلي، مع صديقها الجديد، المصور الألماني، الأمر الذي استدعى انفصالهما في الحال، بينما لم يعقب باسل الزارو على تلك الأنباء من قريب أو من بعيد حتى الآن.
Share To:

Post A Comment: