تفاصيل طرد ياسمين صبري للمرة الثانية.. وهذا هو الثمن الذي تدفعه الآن!


تعرضت الممثلة المصرية ياسمين صبري للاستبعاد للمرة الثانية من المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بعد أن طردها المخرج هاني خليفة من المسلسل الجديد الذي يعد له مع النجم التونسي ظافر العابدين. 


وكانت ياسمين صبري قد عاشت من قبل بعض الخلافات مع فريق العمل وتم استبعادها، ثم عادت مجدداً وبدأت البروفات وتم نشر بعض الصور من كواليس العمل لإثبات انتهاء المشاكل، قبل أن تعود للخلافات مجدداً وتضع شروطاً صارمة وغير مقبولة، مما جعل المخرج هاني خليفة يستبعدها نهائياً ويستبدلها بالنجمة أمينة خليل. 

ياسمين صبري في بروفات عملها مع ظافر العابدين
ياسمين صبري في بروفات عملها مع ظافر العابدين
ورصدت بعض التقارير الصحفية الأسباب التي دفعت هاني خليفة لاتخاذ قراره النهائي باستبعاد ياسمين صبري خوفاً من تسببها في تعطيل التصوير بسبب تصرفاتها غير المقبولة، مثل عدم التزامها وغيابها عن بروفات العمل، بالإضافة لإصرارها على أن يتصدر اسمها تترات وإعلانات المسلسل قبل اسم ظافر العابدين.. وذلك بحسب مجلة "هي". 
وبحسب جريدة "اليوم السابع"، فإن ياسمين صبري كانت قد اشترطت أيضاً تعديل السيناريو وإبراز دورها بشكل أكبر، مما دفع المخرج هاني خليفة إلى الإصرار على إلغاء التعاقد معها وهو ما نفذه منتجو المسلسل على الفور واستبدلوها بأمينة خليل. 
المسلسل مأخوذ عن عمل إسباني شهير، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم نهائي له، خاصة وأنه ما زال في مرحلة الكتاب، وهو من إنتاج محمد مشيش، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجى القاسم.
وإذا لم تنجح ياسمين صبري في العثور على مسلسل درامي جديد لكي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل، فإنها بالتأكيد ستخسر فرصة كبيرة، خاصة وأن هذا العمل كان سيمنحها فرصة المنافسة كبطلة أولى بدلاً من المشاركة في بطولات جماعية مثلما فعلت في السنوات الماضية.
Share To:

Post A Comment: