بالصور| ياسمين الخطيب تتحدث عن تفاصيل نظامها الغذائي: "بأكل 3 معالق رز"


قدمت الإعلامية ياسمين الخطيب، النظام الغذائي الذي تتبعه، للحفاظ على "رشاقتها"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وقالت الخطيب، إنها تتناول جميع الأطعمة التي تحبها بكميات محدودة، موضحة: "مش بأكل أكتر من 3 معالق رز أو مكرونة، وبأخد طبق سلطة قبل الوجبة الرئيسية، ومش بعٌك بعد الساعة 7 بالليل قدر المستطاع".
وأضافت الإعلامية، أنها تتناول 3 وجبات فقط في اليوم، ولا تحصل على الحلوى إلا مرة واحدة شهريا، فضلا عن شرب لتر ماء على الأقل خلال الـ24 ساعة، وتناول الشاي الأخضر والقرفة والنعناع.
وأشارت إلى أنها تفضل السير على الأقدام عند ذهابها للأماكن القريبة من محل سكنها، وتركب الدراجة لمدة نصف ساعة يوميا، لافتة إلى أنها تتناول الأطعمة "المسلوقة" لعدة أيام، عند إصابتها بقرحة في المعدة.
واختتمت حديثها قائلة: "عندي ناس كتير في حياتي بينكدوا عليا ويسدوا نفسي، دول أحب أقولهم شكرا، لأنهم سر رشاقتي".

للناس اللي بتسألني إزاي بتاكلي ومحافظة على جسمك؟! باكل من كل حاجة بحبها، بس كميات صغيرة جداً. مش باكل رز أو مكرونة أكتر من ٣ معالق. باكل طبق سلطة قبل الوجبة الرئيسية. مش بعك بعد الساعة ٧ بالليل (قدر المستطاع). ماليش تقل على الحلويات أصلاً ومش باكلها إلا كل شهر مرة. مش باكل أكتر من ٣ وجبات في اليوم. بشرب سوائل كتير (مش أقل من لتر ميه غير الشاي الأخضر والقرفة والنعناع). بعمل المشاوير القريبة مشي. بركب البسكلته نص ساعة يومياً أو بروح الچيم @fibersclub عندي قرحة في المعدة لما بتشد عليا مش باكل غير مسلوق غصب عني لأيام. وأخيراً، عندي ناس ولاد كلب كتير في حياتي ساعات بينكدوا عليا ويسدوا نفسي.. دول أحب أقولهم شكراً، لأنهم سر رشاقتي.

Share To:

Post A Comment: