"الآن بالمعرض.. بطولة كرة القدم الإلكترونية"، إعلان جاء عبر منشور على الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب


"الآن بالمعرض.. بطولة كرة القدم الإلكترونية"، إعلان جاء عبر منشور على الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، خاص بإطلاق بطولة كرة القدم الإلكترونية فيفا 2018 في الفترة مابين 28 يناير حتى 10 فبراير المقبل.
لاقى المنشور المرفق بصور لعدد من الشباب الذي يلعب كرة القدم"إلكترونيا" داخل القاعة المخصصة للبطولة، إقبالا كبيرا من متابعي الصفحة الرسمية للمعرض من الشباب الذين تفاعلوا مع الفكرة عبر التعليقات المتداولة بينهم، مطلقين عليها اسم"بلاي ستيشن".
فعاليات البطولة الدولية لكرة القدم الإلكترونية، أو كما تداولها الشباب باسم"بلاي ستيشن"، تبدأ بتسجيل اللاعبين يوميا طوال أيام المعرض من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، وتبدأ فعاليات اللعب من 12 ظهرا، حتى 6 مساءً بنظام اللعب الفردي على كل شاشة، حسب قول نجلاء فتحي، مسؤول بالعلاقات العامة بمعرض الكتاب.
وتتم التصفيات بين اللاعبين المشاركين طوال فترة الدورة، ليتم بعدها ترشيح الأوائل منهم لمرحلة النهائيات الأخيرة في نهاية المعرض، وحسب حديث مسؤول العلاقات العامة بالمعرض، سيشارك الأوائل في تمثيل مصر في بطولة الألعاب الإلكترونية بالإمارات في مارس المقبل، وتبلغ قيمة الجائزة الأولى للفائز بها 125 ألف درهم إماراتي.
Share To:

Post A Comment: