recent
أخبار ساخنة

«البدرى» ينقلب على لاعبى الأهلى.. و«غالى وكهربا» يشاركان أمام «أتليتكو»



وجه النادى الأهلى الدعوة للثنائى حسام غالى قائد الفريق السابق ولاعب النصر السعودى الحالى، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودى للمشاركة فى مباراة أتليتكو مدريد الإسبانى الودية المقررة يوم 30 من الشهر الجارى.
وأبدى الثنائى موافقتهما المبدئية على اللعب مع الأهلى فى المباراة فى انتظار استطلاع رأى نادييهما لحسم القرار الرسمى.

عقوبات مالية بعد فقدان 5 نقاط.. والمدير الفنى ينفعل على اللاعبين بعد التعادل مع طنطا: «مش ممكن تكرار الأخطاء كل مباراة.. ومش بنتعلم من أخطائنا»
من جهة أخرى انقلب حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على لاعبيه عقب التعادل المُخيب أمام طنطا، بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول الجمعة على ملعب غزل المحلة، وانتهت بالتعادل الإيجابى، حيث حمّل المدير الفنى اللاعبين مسئولية التعادل أمام أبناء السيد البدوى، بسبب الأخطاء الكثيرة التى ارتكبوها فى المباريات الأخيرة.
وانفعل المدير الفنى على بعض اللاعبين بعد المباراة، مبدياً غضبه الشديد بسبب تكرار الأخطاء، ومنح المنافسين هدايا على طبق من ذهب لاقتناص النقاط، قائلاً: «اللى بيحصل ده مش ممكن، تكرار نفس الأخطاء، ومش بنتعلم من أخطائنا».
وحذر «البدرى» جميع اللاعبين من التهاون أو الاستهتار خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن أى لاعب لن يكون على قدر المسئولية سيكون خارج حساباته، مطالباً الجميع بالعودة لمستواهم والتركيز لوقف نزيف النقاط.
من جانبه، أبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اللاعبين بتوقيع غرامة مالية بعد التعادل أمام طنطا، إضافة إلى الهزيمة من مصر المقاصة فى الجولة السابقة، وفقاً للائحة المالية الموجودة بالنادى.


تكليف الطبيب بتجهيز المصابين.. أزمة فى الوسط..
على جانب آخر، طلب «البدرى» من خالد محمود، طبيب الفريق، سرعة تجهيز اللاعبين المصابين وأبرزهم التونسى على معلول وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد الشناوى وحسام عاشور إلا أن طبيب الفريق أكد صعوبة لحاق الثنائى سعد سمير وعلى معلول بمواجهة سموحة المقبلة، فيما أكد جاهزية حسام عاشور، مشيراً إلى أن موقف رامى ربيعة ومحمد الشناوى لم يحسم حتى الآن وأنه سيتم حسم موقفهما خلال 24 ساعة.
بينما يخضع عمرو السولية لاختبار طبى خلال تدريب الفريق اليوم، لتحديد موقفه من الإصابة التى اشتكى منها أمام طنطا (ثُقل فى العضلة الخلفية) والتى منعته من استكمال المباراة، وذلك لحسم موقف اللاعب من اللحاق بموقعة سموحة الأربعاء المقبل.
ويتم تجهيز أكرم توفيق تحسباً لعدم لحاق «السولية» أو «عاشور» بالمباراة المقبلة، حيث يعيش الجهاز الفنى أزمة حقيقية فى وسط الملعب، بسبب إصابة «عاشور» وتعرض «السولية» لإصابة أمام طنطا.

«بركات» يجهز عرضاً سعودياًً.. و«البدرى»: سنفوز بالدورى
وعلق «البدرى» على تعادل فريقه أمام طنطا، مؤكداً أنه غير راضٍ إطلاقاً عن المستوى الذى قدمه فريقه وخسارة نقطتين جديدتين فى مشواره بالدورى العام.
وأضاف: «سأعمل على تصحيح الأخطاء، ما زال الدورى طويلاً، وسنطوى صفحة طنطا، ومن الوارد أن تكون هناك تعثرات فى مباريات الدور الأول، لكن فى النهاية واثق من التتويج بالدورى».
فى سياق مختلف، يجهز عمرو بركات، لاعب الفريق، عرضاً سعودياً من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء فى ظل استبعاده المتواصل من حسابات «البدرى»، حيث نجح اللاعب فى الحصول على عرض سعودى مغرٍ، رافضاً الكشف عنه فى الوقت الحالى لحين موافقة الجهاز الفنى ومجلس الإدارة على رحيله، إلا أن جميع المؤشرات تؤكد اقتراب اللاعب من الرحيل لعدم مشاركته منذ انضمامه إلى صفوف الأهلى باستثناء البطولة العربية فقط.
google-playkhamsatmostaqltradent