ثورة في الزمالك.. «كابوريا» يطلب تحديد مصيره.. ولاعب: «إحنا مش تحت أمر مرتضى»


رفض لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الذين يشعرون بخطر الرحيل خلال الفترة المقبلة فكرة الإعارة لأى نادٍ، حيث أكد أربعة أو خمسة لاعبين أنه لو قررت الإدارة رحيلهم سيختارون هم الأندية التى سينتقلون إليها.
وقال أحد اللاعبين طلب عدم ذكر اسمه، إنه لن يكون تحت وصاية النادى، وأضاف: «إحنا مش تحت أمرك يا مرتضى ولو عايز تمشينى هيكون بمزاجى».
وبدأ عدد من اللاعبين تجهيز عروض للرحيل سواء فى انتقالات يناير أو بعد نهاية الموسم، فى ظل إعلان رئيس النادى رحيل عدد من اللاعبين بناءً على رغبته.
وفى ذات السياق، طلب أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق عقد جلسة مع مجلس الإدارة لمعرفة موقفه بشكل نهائى وخاصة أن المونتنيجرى نيبوشا تجاهله فى الفترة الأخيرة ودائماً ما يقول له وعوداً زائفة، وهو ما جعله يطلب الاجتماع برئيس النادى حيث إنه تلقى عروضاً من أندية سموحة ووادى دجلة والمقاصة والمقاولون العرب، بخلاف تلقيه عرضين من الفتح والنصر السعوديين للانتقال إلى أحدهما فى الفترة المقبلة، إلا أنه لم ينظر إلى كل هذه العروض منتظراً تحديد مصيره بشكل رسمى.
وعلى جانب آخر، وعد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى لاعبى الفريق بأنه سيتم الإفراج عن المستحقات حال تحقيق الفوز على الإسماعيلى يوم الخميس المقبل بالدورى، بعدما قرر مجلس الإدارة تجميد المستحقات عقب التعادل مع الرجاء بالدورى، كما وعدهم بأنه سيتحدث مع رئيس النادى لرفع الغرامة الموقعة عليهم بقيمة 100 ألف جنيه ضد كل لاعب بسبب تراجع النتائج لكن بشرط العودة للانتصارات.
فى الوقت الذى أكد فيه رئيس الزمالك من جديد أن مباراة الإسماعيلى هى الفرصة الأخيرة للمدرب، وفى حالة التعادل أو الهزيمة ستتم إقالته على الفور، ومباراة حرس الحدود فى الكأس والفوز بها بثلاثية لن تشفع له، ويرى رئيس القلعة البيضاء أن المدرب الأجنبى هو الأفضل وفى حالة الإطاحة بنيبوشا سيتولى أى مدرب مصرى المهمة لحين التعاقد مع أجنبى آخر، وخاصة أن لجنة التعاقدات بالنادى تلقت ما يقرب من خمس سير ذاتية لمدربين أجانب، ولكنهم رفضوا التفكير فيهم انتظاراً لحسم موقف «نيبوشا» رسمياً، ودخل النادى فى مفاوضات مع البلجيكى موجو بروس مدرب الكاميرون السابق.
وعلى جانب آخر، اقترب مسئولو النادى رسمياً من إنهاء أزمة مستحقات البرازيلى «ريكاردو» لاعب الفريق السابق، التى تبلغ 485 ألف دولار، حيث سيجتمع المسئولون معه اليوم لتسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء وإعلان جميع التفاصيل إلى وسائل الإعلام، وخاصة أن النادى قد حصل على مهلة منذ يوم 14 نوفمبر الماضى حتى يوم 14 يناير من لجنة التظلمات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ويرغب مجلس إدارة الزمالك فى الوصول إلى تسوية مع اللاعب والتوقيع على مذكرة بالاتفاقات لتقديمها لـ«فيفا» من أجل تجنب توقيع عقوبة خصم الـ6 نقاط.
Share To:

Post A Comment: