ما هي البشرة الزجاجية وكيف تحصلين عليها؟



قد تكوني لاحظتي أن بشرة الكوريّات لامعة وخالية من العيوب ومشرقة وبراقة! وأيضاً مشهورات ببشرتهن التي لا تشوبها شائبة، وبالتأكيد جميع السيدات يرغبن الحصول على بشرة مثالية لا تشوبها شائبة. القليلات يعرفن أن الكوريات يتبعن روتين يومي للعناية ببشرتهن بشكل منتظم، ومن خلال هذا التقرير سنتطرق إلى كشف سر من أسرار الكوريات في طريقة الحصول على بشرة زجاجية بلورية.


ما هي البشرة الزجاجية؟
تتمتع الكوريات بشرة لامعة وناصعة البياض خالية من أيّ شوائب حتى بدون استخدام المكياج، وفي الحقيقة هذا النوع من البشرة يعكس نضارة البشرة الداخلية فتصبح البشرة من الخارج بلوّرية ولامعة تماماً كالزجاج، ويمكن لأيّ امرأة الحصول على بشرة زجاجية متألقة باتباع روتين الجمال الذي تتبعه الكوريات.


كيفية الحصول على بشرة زجاجية؟ هناك خطوتان أساسيتان للحصول على البشرة الزجاجية، الأولى تقشير البشرة لإزالة الجلد الميت وتطهير المسام وتجهيز البشرة لامتصاص السيروم، والثانية تطبيق سيروم الفيتامينات الذي يحتوي على الكولاجين للحصول على بشرة مثالية ونقيّة. هناك الكثير من أنواع السيروم الكورية المتوافرة في السوق، بالإمكان اختيار أحدها بما يتناسب مع نوع البشرة، كما يمكن استخدام السيروم السائل أو القناع، وفي حال استخدام القناع يتم تركه على البشرة مدة 30 دقيقة، ومن ثم تدليك البشرة بلطف. لا يجب غسل البشرة مطلقاً بعد تطبيق السيروم أو القناع، ويفضل اتباع هذا العلاج مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج بشكل تدريجي سريع. المزيد:
Share To:

Post A Comment: