طالب يسلخ شقيقه ويأكل لحمه في كفرالشيخ


واقعة غريبة ومرعبة، شهدتها منطقة العزبة الجديدة في كفر الشيخ، حيث قتل طالبا في الثانوية العامة "يعاني من مرض نفسي"، شقيقه الأصغر التلميذ في المرحلة الابتدائية، وسلخ "جلده وأكل لحمه"، ثم أبلغ الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة، وضُبط المتهم وعرض على النيابة.
كان اللواء أحمد صالح الأنصاري مدير أمن كفر الشيخ، تلقى بلاغا من العاملين بنقطة إسعاف ساحة القوات المسلحة بالمدينة، بأن "عبدالرحمن ا. ا" (18 عاما)، طالب في الثانوية العامة، قتل شقيقه "إيهاب" (13 عاما)، تلميذ في الصف السادس الابتدائي، وسلخ "جلده وأكل لحمه"، وأمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، قاده العقيد محمد عبدالوهاب رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المتهم أقر بارتكابه الواقعة.
وانتقل فريق البحث إلى مكان الواقعة، وتبين وجود الجثة بجوار سور "مضرب أرز" في قطعة أرض فضاء، بها إصابات عبارة عن خروج الأحشاء، وآثار سلخ بمنطقة الصدر والبطن والذراع الأيسر والعضد الأيمن، وقطع لحوم متناثرة بجوار الجثة، و"مقص" معدني عليه آثار دماء.
وبسؤال والد المتهم "السيد م. ا" (61 عاما)، نقاش، قرر أن نجله يعاني من أمراض عصبية ونفسية، ويُعالج منذ أكثر من عام ونصف العام عند أحد الأطباء النفسيين، مؤكدا أن المقص الذي عُثر عليه خاص بالمنزل، كما أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة، وتبين وجود اثار للدماء على ملابسه ووجهه وفمه.
واتجه فريق البحث لسؤال المسعفان اللذان أبلغا الشرطة، وهما محمد مصطفى عبدالفتاح، يوسف مصطفى النجار، حيث أكدا أنهما تلقى بلاغا من المتهم، يفيد بقتل شقيقه، وانتقلا بسيارة إسعاف وأبلغا الشرطة، وتحرر المحضر رقم 3109 إداري قسم ثان كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة.
Share To:

Post A Comment: