مستريحة مدينة نصر
قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار أشرف عاصم، وسكرتارية أحمد أبو السعود، بحبس مستريحة 3 سنوات مع الشغل بتهمة النصب.
كان قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقى بلاغًا من أصحاب شركات مقاولات، اتهموا فيه “جيهان م”، بالنصب عليهم، وأوضحوا أنها تمتلك مكتب لاستيراد مواد بناء، ودفعوا لها أموالا وصلت إلى 100 مليون جنيه، لتوريد مواد بناء، واكتشفوا بعد ذلك هروبها، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة التى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
وقال أحمد نور الدين أحد الضحايا، إن المتهمة كانت تملك مكتب فى مدينة نصر وتعرف عليها من خلال أصدقائه الذين يتعاملون معها فى شراء مواد البناء.

وأضاف، أن المتهمة عرضت عليه الدخول بسهم فى شراء قطعة أرض قيمتها 100 مليون جنيه، وحول 5 ملايين إلى حسابها مقابل توقيعها على شيك بالمبلغ الذى دفعه، مشيرا إلى أنها أظهرت له أوراق ومستندات الأرض لطمأنته، وحضرت بسيارة أحدث موديل وزوجها يتولى منصب هام ما جعله يطمئن لها.
وتابع الضحية، أن المتهمة اتفقت معه ببيع أرض التجمع الخامس لشخصيات خليجية بمبلغ مضاعف، والحصول على حقه فى الربح، مشيرا إلى أن المتهمة ظلت تماطله فى عقد الأرض التى زعمت شرائها.
وكشف الضحية، عن أنه عندما شعر أنه تعرض للنصب توجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، وحرر محضرا بالواقعة، وقدم الشيك للنيابة ليتم القبض عليها.
Share To:

Post A Comment: