اعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يجري تنفيذ عدد من المدارس اليابانية، ومدارس المتفوقين بالمدن الجديدة، وذلك في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية بهذه المدن.
وأضاف وزير الإسكان في بيان اليوم أن رئيس الوزراء وجه بضرورة تقديم كافة التسهيلات، وتوفير كل الإمكانات المطلوبة لإنجاح تلك المبادرة التي ستسهم في إعداد أجيال قادمة من الطلاب القادرين علي الإبتكار ويملكون روح المنافسة.
وتابع إنه يجري تشطيب مدرسة يابانية بمدينة أسيوط الجديدة، ومدرستين بمدينة الشروق، ومدرستين بمدينة برج العرب الجديدة، ومدرسة بالحي الثاني بمدينة الفيوم الجديدة، ومدرسة بالحي الخامس بمدينة المنيا الجديدة، ومدرسة بمدينة الشيخ زايد، ومدرسة بمدينة بني سويف ومن المقرر تشغيلها العام الدراسي القادم.
كما يجري تنفيذ مدرسة بالحي السابع بمدينة العبور، وسيتم افتتاحها جزئيا للعام الدراسي القادم، ومدرستين بمدينة القاهرة الجديدة، ومدرستين بمدينة العاشر من رمضان، ومدرسة بمدينة دمياط الجديدة، كما تم تسليم 3 قطع أراض بمدينة أسوان الجديدة، للأبنية التعليمية لبناء مدرسة يابانية على إحداها ابتداء من يناير 2018.
وأضاف أنه يجري تنفيذ مدرسة للمتفوقين بمركز الحي التاسع بمدينة العبور، ومدرسة للمتفوقين بمدينة قنا، وتم تخصيص قطعة أرض بالحي الثالث بمدينة الفيوم الجديدة لإنشاء مدرسة للمتفوقين.
Share To:

Post A Comment: