مرتضى منصور يوقف عضو متوفي عن دخول النادي


كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق ، والمرشح المحتمل لرئاسة النادى، فى الإنتخابات المقبلة عن واقعة مثيرة للجدل داخل النادى وهى أن الرئيس الحالى قام بإيقاف عضو متوفى عن دخول مقر القلعة البيضاء .
وقال سليمان " لمن يهمه الامر .. بلاغ عاجل بالمستندات لمن يهمه الأمر... سبق وأن حذرنا من ضرورة اتخاذ الاجراءات المناسبة لمنع حدوث أي تلاعب قبل الجمعية العمومية المقرر لنادي الزمالك يوم الجمعة المقبل لإقرار اللائحة الخاصة بالنادي .. وحتى لا يتهمنا أحد بالتحامل أو اثارة المشاكل على طول الخط أو تصديرها للجالسين على كراسي نادينا الحبيب .
نقدم لكم هذه الفضيحة الجديدة التي تثير الشك وتجعلنا غير واثقين من اجراءات نزاهة الجمعية العمومية المقبل أو الانتخابات المقرر لها في شهر نوفمبر المقبل.هذه صور معلقة على بوابة نادي الزمالك للممنوعين من دخول النادي من الصحفيين المحترمين بمؤسسة الجمهورية وللأسف الشديد من بينها صورة لصحفي توفاه الله منذ اكثر من عامين او ثلاثة هو الاستاذ " فهد العياط " من شباب الجريدة الذين توفاهم الله في حادث أليم
وهذا بلاغ جديد ولكنني أوجهه الآن للرأي العام الزملكاوي قبل اَي شخصية أو مسؤول في الدولة .
وتابع " اذن .. كيف نثق في نزاهة اجراءات الجمعية العمومية بالزمالك بعد أن وضح للجميع كيف يتم التعامل مع العضويات بالنادي .؟ وأين لجنة تنقية العضوية التي طالما تحدث عنها رئيس الزمالك ؟ وأين مسئولية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة اذا كان النادي يقوم بإيقاف عضو متوفي ويعلق صورته على بوابة النادي على الملأ دون أي مسئولية أو حتى احترام حرمات الموتي .
وأخيرا .. يا ترى فيه كام " فهد العياط " في الجمعية العمومية لنادي الزمالك؟

Share To:

Post A Comment: