مؤمن زكريا يطلب زيادة راتبه في الأهلي و انقسام في "الجبلاية"


أبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، الاحتراف إلى الدوري السعودي نهائيًا.
من جانبه، أبلغ مؤمن زكريا، مدير الكرة بالأهلي، رغبته في زيادة راتبه السنوي مع بداية الموسم الكروي الجديد، وخاصة أن المقابل المادي في النادي السعودي يفوق راتبه في الأهلي بكثير.
وكان نادي الفيصلي السعودي قد تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي وذلك للحصول على خدمات مؤمن زكريا لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وينتظر مؤمن زكريا رد عبد الحفيظ بخصوص زيادة راتبه قبل بداية الموسم حيث صمم اللاعب على موقفه وخاصة بعد رفض الأهلي احترافه نهائيًا.
على جانب اخر سادت حالة من الانقسام داخل مجلس «الجبلاية» قبل اجتماعه اليوم برئاسة هانى أبوريدة ما بين مؤيد ومعارض لمطالب أندية الأهلى والزمالك والمصرى وسموحة بخوض مبارياتهم فى بطولة كأس مصر بالصفقات الجديدة التى تعاقدوا معها مؤخراً.
وأكد محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، بشأن فتح باب القيد للموسم الجديد، قائلاً: «فتح باب القيد بشكل استثنائى للنادى الأهلى فقط سيسبب العديد من المشكلات وهو أمر غير جائز، وإذا تم فتح باب القيد سيكون لجميع الأندية دون تفضيل نادٍ على آخر، كما أن هناك اقتراحاً بفتح باب القيد لتسجيل اللاعبين الأجانب فقط».
Share To:

Post A Comment: