recent
أخبار ساخنة

الصحة: وفاة 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين فى 3 حوادث سير بـ«الجيزة و ومطروح وأسيوط»

الصفحة الرئيسية

أرشيفية
أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الخميس، عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين في 3 حوادث سير في محافظات الجيزة و مطروح وأسيوط.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول اسفر عن وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق وادي النطرون العلمين الكيول 75 بمحافظة مطروح، وتم نقل المصابين وحالة الوفاة الي مستشفى العلمين المركزي عن طريق 3 سيارات اسعاف مجهزة .
وأضاف، أن الحادث الثاني نتج عن انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بطريق المريوطية أبو النمرس بمحافظة الجيزة، أسفر عن وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر، تم نقلهم الى مستشفى أبو النمرس، بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.
وتابع، أن الحادث الاخير وقع نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل عرب العطيات بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مما اسفر عن اصابة 12 مواطنًا، مشيرًا الى انه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين الى مستشفى الإيمان العام.
وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج ، مؤكدًا على توافر الأدوية وأكياس الدم بالمستشفيات ، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
google-playkhamsatmostaqltradent