وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف
أكد وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الشريف، أن الوزارة تسعي الي إعداد قيادات المحليات بمختلف المحافظات المصرية بصورة عصرية لبناء مصر الحديثة، مشيرًا الى أن القيادة والإدارة هما أساس التقدم.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الوزير، اليوم الخميس، خلال الإحتفال الذى حضره مع سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة ايفان سوركوش بمناسبة إنتهاء التدريب المكثف لـ 102 متدربًا بالإدارات المحلية بمحافظات الاسماعيلية والمنيا والمنوفية علي تقنيات التدريب والمسؤلين عن العمل التنفيذي في مراكز التدريب الإقليمية الرائدة الثلاثة علي هندسة العملية التدريبية وتقنيات التدريب الحديثة.
وأكد وزير التنمية المحلية قائلاً:  إننا نسعي الي أن ننطلق لآفاق التقدم في كل مكان علي أرض مصر، ونحتاج الي العلم والخبرة والمعرفة لأحداث التغيير النوعي والعملي بالمحافظات وإحداث نقلة نوعية للاجيال القادمة.
وقدم الوزير الشكر باسم وزارة التنمية المصرية والحكومة لسفير الاتحاد الأوروبي على التعاون بين مصر والاتحاد لإعداد المدربين المصريين في الإدارات المحلية بالمحافظات.
من جانبه ، أكد السفير ايفان سوركوش، أن مصر شريك رئيسي ومهم للاتحاد الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط ، وقال ان هناك برنامجا للتعاون بين الجانبين بتمويل 1.3 مليون يورو في عدد من المجالات التنموية ودعم الإصلاح الاجتماعي والتنمية الشاملة والمستدامة وتوفير الخدمات الاجتماعية للشعب المصري.
أ ش أ
Share To:

Post A Comment: