صورة من الحدث
أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والإستعداد، لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر، جاء ذلك خلال لقاء القائد العام بعدد من القادة والضباط والصف والجنود من رجال المنطقة الغربية العسكرية ومشاركتهم تناول الإفطار.
ونقل القائد العام، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال المنطقة الغربية العسكرية حماة الغرب، تقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حدود الدولة عبر الاتجاه الاستراتيجى الغربى للدولة.
مشيدًا بما يبذله حماة الغرب من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التى تواجه أمن مصر القومى فى ظل الظروف والتحديات الأمنية التى تواجهها منطقة الشرق الأوسط.
وأعرب القائد العام، عن اعتزازه بقبائل وعشائر مطروح وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم فى استعادة الأمن والاستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من إجراءات لتأمين حدودنا الغربية.
وكان القائد العام، قد إلتقى برجال المنطقة الجنوبية العسكرية حماة الجنوب، مقدمًا التحية على الدور البطولى لرجال القوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار ويثبتون كل يوم انهم على قدر المسئولية التى يحملون امانتها برغم كل المصاعب والتحديات، موجهًا التحية لشهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة فهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصرى العظيم.
وأدار القائد العام، حوارًا مع مقاتلى المنطقة الجنوبية،  تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى، مشيراً إلى أن ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين داخلياً وخارجياً أعادت الثقة فى نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار فى كافة ربوع مصر.
وقام القائد العام،  بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى اداء مهامهم فى الدفاع عن الوطن والوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة البدنية والقتالية.
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

dfgdf fdgd 55 77
Share To:

Post A Comment: