كتب_مصطفى حمزة
فسر الفنان عمرو يوسف تكرار تعاونه مع الفنانة دينا الشربينى بإكثر من عمل وصولا إلى مسلسل “عشم أببليس”المقرر عرضه فى رمضان المقبل، إلى وجود “كيمياء” بينهما، مؤكدا نه يستمتع بالعمل معها.
وعن “دينا” التى شاركته عدة مسلسلات ،كان اخرها العام الماضى “جراند اوتيل”،يقول عمرو، “أننا دائماً ما نلتقي في الدراما والسينما وننجح معاً، وهناك كيمياء واضحة بيننا وأستمتع بالتمثيل معها” ،ميرا الى أنها تقدم دور( رنا _حبيبته)، ويصف شخصيتها بالمسلسل بانها” في غاية الغموض”.
عمرو قال كذلك أنه “يؤدي شخصيّة” مروان”، الذي يصطدم بحدث يغير مجرى حياته، عندما يفقد الذاكرة، ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه يكتشف في هذه الأثناء أن الماضي بمشاكله سيظل يطارده،موضحا ان العلاقات الموجودة في مسلسل “عشم أبليس”،جديدة وغريبة ومختلفة عن أي عمل درامي آخر.
كما أضاف ” أول مرة نرى أماً تكره ابنها وتحقد عليه، من دون أن نعرف السبب في المرحلة الأولى وأخ يسعى لتصفية أخيه، وذلك في قصص متشابكة ومشوقة وفي إطار بسيط من دون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء”.
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف كل من دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، خالد كمال، علي الطيب، نهى عابدين وضياء عبد الخالق.

يذكرمسلسل “عشم ابليس” من إخراج إسلام خيري، أشرف على الكتابة أحمد شوقي، و هو من تأليف محمد عبد العزيز، ماريان هاني، حميد ميدينى.
Share To:

Post A Comment: