انغام وميساء مغربي
أعلنت الفنانة ميساء مغربي، عن النجمة التى تغني تتر مسلسلها الجديد “قلبى معي”، وهى النجمة المصرية أنغام، وأغنية التتر من كلمات الشاعر السعودي تركي المشيقح وألحان الملحنة الكويتية “الأنين” وتوزيع الموسيقار المصري خالد عز.
وكشفت ميساء عبر صفتحها الرسمية  على “الفيس بوك”، أن هناك أيضًا نجم عربي كبير سيغنى أغنية ضمن أحداث المسلسل لم تفصح عن اسمه، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2017 على قناة أبوظبي وروتانا خليجية.
تجسد ميساء مغربي بمسلسل “قلبي معي” شخصية “يارا” وهي إعلامية إماراتية من أصل مصري، ناجحة فى حياتها العملية، لكنها تواجه من ناحية أخرى مشاكل على الصعيدين العاطفي والشخصي، كما يناقش المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تشغل المجتمع العربي.
مسلسل “قلبي معي”، يعد أضخم أنتاج لمسلسل عربي فى موسم دراما رمضان 2017 حيث تم تصويره بين دولة الإمارات وسويسرا بفريق عمل أجنبي كبير، يشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب ميساء مغربي نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي منهم محمود بو شهري، إبراهيم الزدجالي، ديمة الجندي، أمل محمد، أحمد العمري، خليفة الكعبى، كما تشارك من مصر النجمة روجينا وحسن كامي والمسلسل من إخراج باسم شعبو.
Share To:

Post A Comment: