recent
أخبار ساخنة

كوبر يختبر 5 وجوه جديدة بالمنتخب فى المباراة الودية مع «توجو» غدًا

الصفحة الرئيسية


هيكتور كوبر
يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، لتجربة وجوه جديدة، ضمها مؤخرًا لمعسكر المنتخب، خلال مواجهة منتخب توجو وديًا، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لافتتاح مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.
وضم كوبر 5 لاعبين جدد، هم أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار الى مصر المقاصة وهداف الدوري المحلي حتى الآن، ومحمود عبدالرحيم “جنش”، حارس الزمالك، وعمرو طارق، لاعب إنبي، وسام مرسي، لاعب ويجان أثليتيك الإنجليزي، وأمير عادل “ألكسندر ياكوبسن” المحترف في الدنمارك.
وأكد كوبر في تصريحات صحفية، أنه إختار اللاعبين الجدد بعناية شديدة لتدعيم بعض الخطوط في صفوف الفريق.
وأضاف، أن الاعبين الجدد سيحصلون على فرصهم كاملة، وسيظل باب المنتخب مفتوحًا أمام الجميع، لأن لديه مهمة صعبة في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وأيضًا لنستكمل مشوار تصفيات كأس العالم.
ويأمل “كوبر” في إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف “الفراعنة”، استعدادًا لمواجهة تونس في الأسبوع الأول من يونيو في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها الكاميرون.
وتلعب مصر وتونس في هذه التصفيات ضمن مجموعة تضم أيضا النيجر، وسوازيلاند.
وأدى منتخب مصر تدريبًا مساء أمس الأحد، بكامل صفوفه بعد انضمام محمد صلاح مهاجم روما للتدريبات الجماعية بعد أن كان قد غاب لظروف خاصة.
ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط من مباراتين، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط، ثم غانا التي تملك نقطة واحدة.
google-playkhamsatmostaqltradent